الـتـوصيــل فــابــور والـدفـع عـنــد الاسـتـــلام 

التوصيل فابور والدفع عند الاستلام

الأسئلة المتكررة

متى يصل لي الطلب؟

يعتمد ذلك على شركة الشحن المعتمدة لدينا، نحن نوفر مجموعة من الشركات و المسؤولين عن الشحن في كل أنحاء المغرب، وعادة تأخد من يوم واحد إلى 3 أيام بعد الطلب وتأكيده.


هل يوجد توصيل خارج المملكة المغربية؟

نعم، متجر فدان يوفر خدمة التوصيل الى كافة دول العالم، فأينما كنت يمكنك التوصل بالمنتجات التي يعرضها المتجر، لدينا شراكات مع مختلف شركات التوصيل العالمية التي تتكفل بإيصال المنتجات في أسرع وقت ممكن. لكن بالنسبة للطلبيات خارج المملكة المغربية يتم معالجتها فقط عن طريق واتساب خدمة العملاء الخاص بنا: 00212780332651


في حالة وجود عيب مصنعي في المنتج؟

يجب الرجوع وقراءة سياسة الإسترجاع لمعرفة شروط الإسترجاع والإستبدال، سياسة المتجر تعتمد على مراقبة جودة و صحة المنتج قبل إرساله الى العميل، لذلك ليس هناك أي احتمال لتوصلك بأي منتج بعيب مصنعي، ومع ذلك، في حالة وجود عيب مصنعي نحن نلتزم بإستبداله بعد الإتفاق على إرجاعه و يتم إحتساب حينها قيمة إعادة الشحن على الزبون أما قيمة المنتج فلا يتم إحتسابه على الزبون حسب سياسة الإسترجاع المعتمدة.


أريد طلب كميات كبيرة هل يوجد خصم؟

نعم، يوفر المتجر خدمة البيع بالجملة لأصحاب المتاجر و المحلات التجارية التقليدية سواء كانوا داخل المملكة المغربية أو في أي بلد اخر، و في هذه الحالة نعتمد طبعا أسعار الجملة ولدينا خصومات حسب نوع المنتج.. إذا كنت مهتم يمكنك التواصل معنا عبر صفحة اتصل بنا والإستفسار عن الكميات والخصم و طرق الشحن، و غير ذلك من المعلومات.